مدرب المنتخب اليمني "سوكب": تنتظرنا مباراة قوية ونثق بالمنتخب اليمني


متابعات - أوضح مدرب المنتخب اليمني "ميروسلاف سوكب" أن جميع لاعبي المنتخب اليمني قدموا مستويات عالية في المبارتين الماضيتين في خليجي 22, مؤكداً بأنه يثق فيهم بأن يستمروا في تميزهم وعطاءاتهم العالية.

وتابع سوكب, سنواجه منتخب كبير وتنتظرنا مباراة قوية والجميع يطمح للتأهل للدور نصف النهائي, مضيفاً شاهدت مباراة المنتخب السعودي والبحريني والتي أنتهت بثلاثية للمنتخب السعودي وهو منتخب قوي ولا يستهان به وننتظر مباراة قوية وممتعة.

ووجه سوكب شكره للجماهير اليمنية, مؤكداً على أنه ينتظر منها مساندة ودعم أكبر في مباراة الغد.

وعن قوة المباراة التي ستكون بين المنتخب اليمني وشقيقه السعودي قال سوكب تحضير أي فريق نفسياً وفنياً يلزم له الكثير من الوقت وعملت مع الفريق مدة 5 أشهر حققنا خلالها نتائج مرضية ونطمح للأفضل خصوصاً مع أول إختبار حقيقي وهي بطولة دورة الخليج العربي 22.

وأكد مدرب المنتخب اليمني أنه سيتم تقييم اللاعبين غداً بشكل كامل من جميع النواحي.

من جهة أخرى أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم "لوبيز كارو" على أن مباراة الغد التي ستجمع بين المنتخبين السعودي واليمني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لن تكون سهلة, مشيراً إلى أنه يتوقع روح وقتالية عاليتين من قِبل لاعبي اليمن, مؤكداً في الوقت ذاته على أن منتخب اليمن سيحظى بدعم جماهيري غير بسيط.

وتابع لوبيز, لابد أن نكون متهيئين للحضور الجماهيري اليمني وننتظر حضور ودعم الجمهور السعودي وهذا أمر محفز للاعبين وأسوأ ماقد يحدث هو أن يدخل اللاعبون ويجدوا الملعب خالياً من الجماهير أو يكون عدد الجماهير قليل.