محافظ تعز يؤكد على فرض النظام والقانون وهيبة الدولة بالتعاون مع المواطنين


تعز - وفاء المطري - ناقش المجلس المحلي لمحافظة تعز في إجتماعه برئاسة المحافظ "شوقي أحمد هائل" الأوضاع الأمنية داخل المحافظة والسبل الكفيلة بتعزيز دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

وأشاد الإجتماع بدور اللجنة الأمنية والمنطقة العسكرية الرابعة لجهودهما في إحلال الأمن والسكينة بالمحافظة.

وفي الإجتماع قال المحافظ شوقي إننا في تعز لسنا ضد أحد وننشد الأمن والسلام للجميع دون استثناء, مؤكداً إصرار السلطة المحلية على فرض النظام والقانون وهيبة الدولة بالتعاون مع جميع المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن اللجنة الأمنية بالمحافظة بجميع وحداتها قادرة على أداء مهامها ومعها جميع المكونات الإجتماعية بالمحافظة, موجهاً أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة إلى القيام بدورهم الوطني كل في إطار مديريته والتواصل مع الجميع من أجل الأمن والإستقرار وجعل أمن تعز نصب أعينهم بعيداً عن أي تأثيرات حزبية أو مناطقية أو فئوية.

وأستعرض الإجتماع المؤشرات والخلاصات الرئيسية للمخالفات التي رافقت سير إمتحانات العام الماضي.

وقدم عدد من أعضاء المجلس ملاحظات وإستفسارات خاصة بالتعيينات الأخيرة في التربية والتعليم بالإضافة إلى الكيفية والطريقة التي تم من خلالها توزيع بدل الإشراف.

وكان المجلس المحلي بمحافظة تعز دان جريمة الإغتيال للمفكر والسياسي الدكتور "محمد عبد الملك" المتوكل الذي أستشهد الأحد الماضي من قبل عناصر إرهابية مجهولة وقرأ المجلس الفاتحة على روحه الطاهر.