"تيدكس صنعاء" يستضيف مشروع "الفلاش مووب" لملتقى صناع الحياة


عرض مشروع "الفلاش مووب" في نهاية فعالية "تيدكس صنعاء" بالأمس والذي يهدف للتوعية بالفدرالية وتقسيم الأقاليم حيث يتناول المشروع رقصات شعبية تجسد الفدرالية بشكل فلكور شعبي مفاجئ للجمهور.

كما أثنى الحضور على العرض والرسالة الهادفة التي قدمت بطريقة جديدة ومفاجأة حضر العرض العديد من الشخصيات الإعتبارية الهامة والتي من أهمها الدكتور"أحمد بن مبارك" رئيس الأمانة العامة للحوار الوطني والأستاذ "سعاد المراني" مدير الدعم الفني والتعاون الدولي في الحوار ومدير مشروع إستجابة "الين" وعدد من الشخصيات والحضور. 

وتحدثت الأستاذه "سعاد المراني" مدير الدعم الفني والتعاون الدولي في الحوار الوطني إعجابها الشديد حول الفلاش مووب وأشادت على أهمية المشروع ودور الملتقى في التوعية بأهمية التوعية بمخرجات الحوار والتوعية بالفدرالية وتقسيم الأقاليم ووحدة اليمن في ضل وجود السلام كما نوهت إلى أن الفلاش مووب قدم بطريقة رائعة وكلمات الأغنية جميلة وتساهم في نشر السلام وتوصل الرسالة بالشكل المطلوب وتحث كل منظمات المجتمع المدني والشباب المواصلة على هذا السير من أجل الوصول لدولة مدنية حديثة.


كما تحدث الأستاذ "محمد" أحد فريق الدعم اللوجستي لفعالية TEDx Sanaa بأن الفلاش مووب الذي قدمة ملتقى صناع الحياة رائع وفكرة جديدة ومتميزة أضافت الكثير للفعالية وجسدت مضمون الفدرالية بانها ترسم وحدة اليمن في ضل تقسيم الأقاليم وتساهم في التنمية وشكر كل فريق العمل للفلاش مووب.

ويتضمن المشروع 12 عرض في أمانة العاصمة في أماكن مختلفة بالتعاون مع فرقة العصور للفنون الشعبية وفريق زووم الإعلامي للإنتاج المرئي.