وزير السياحة "الإرياني" يشدد على ضرورة تأهيل وتدريب موظفي السياحة


صنعاء - عبدالرحمن واصل - عقد اليوم الثلاثاء بمقر مجلس الترويج السياحي الإجتماع الأول لوزير السياحة "معمر الإرياني" بموظفي المجلس بالعاصمة صنعاء.

وفي الإجتماع حث الوزير الإرياني على ضرورة العمل كفريق واحد وكأسرة واحده في هذا المضمار الإقتصادي المهم بما يخدم وطننا, مشدداً على أهمية العمل الجاد والطموح الذي يجب أن تتحلى به الكوادر الشابة في المجلس ونوه الى أهمية خلق روح التنافس بما يحقق صنع اشياء أفضل في سياق العمل السياحي الوطني ومشدداً في السياق ذاته على أن يتحول الموظف الى عامل منتج ويحقق فرصه إقتصاديه للبلد.

وأكد الإرياني على أهمية أن تعكس خطة العمل للسنه القادمة المستوى اللائق الذي وصل اليه موظفي المجلس وحث مدراء الإدارات على تكثيف الجهود من أجل خلق بيئة عمليه جديده تتوائم مع متطلبات الواقع وتسعى إلى تحقيق الطموح الذي ننشده جميعا في الفترة القادمة.

كما شدد الإرياني على ضرورة تأهيل وتدريب الموظفين داخلياً وخارجياً بما يمكنهم من تقديم واجبهم العملي بشكل أفضل ولفت معالي الوزير الى ضرورة التعامل مع كل القضايا والمشاكل التي تهم الموظفين في المجلس والوزارة مبديا إستعداده للجلوس مع الجميع ومناقشتهم سواء بصورة رسميه أو غيرها.

من جانبها قدمت "فاطمه الحريبي" المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي خلال الإجتماع عرضاً عن خطة المجلس القادمة وتطرقت من خلالها إلى النتائج التي حققها المجلس في سياق عملة الترويجي خلال هذا العام بما في ذلك النتائج الإيجابية التي حققتها المشاركات اليمنية في المعارض الدولية السياحية.