الرئيس "هادي": عندما يتحقق الأمن والإستقرار سينعم الشعب اليمني بثرواته


أستقبل الرئيس "عبدربه منصور هادي" رئيس الجمهورية اليوم بدار الرئاسة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد مشاركتهم المتميزة في خليجي 22 المقامة حالياً في الرياض بحضور رئيس مجلس الوزراء "خالد محفوظ بحاح" ووزير الشباب والرياضة "رافت الأكحلي".

وأعرب الرئيس هادي عن سعادته بهذا اللقاء وقال أنا سعيد اليوم أن التقي بكم خصوصاً بعد عودتكم من العاصمة السعودية الرياض ومشاركتكم الإيجابية التي عكست مدى الروابط وعمقها من خلال الأداء المميز الذي مثلتم به اليمن أفضل تمثيلاً.

وأضاف الأخ الرئيس, ظهرتم بأداء مشرف ونتمنى إستمرار هذا التطور بصورة دائمة ونوعية وبما يحقق تطورا كبيرا لهذا الفريق الرائع.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن هناك حوالي ستة ملايين شاب و 670 الف من الخريجين منذ عشر سنوات ما يزالون ينتظرون فرص العمل, مؤكداً أن الأرض اليمنية غنية وفي طياتها ثروات هائلة ومتعددة ومتنوعة من النفط والغاز والذهب والحديد والزنك ومختلف انواع المعادن.

وقال الرئيس هادي عندما يتحقق الأمن والإستقرار سوف ينعم الشعب اليمني بهذه الثروات الوطنية.

وخاطب الرئيس الشباب بقوله أنتم من سيحقق الأمن والإستقرار, أنتم من سيبني اليمن الجديد وأنتم عماد الحاضر والمستقبل كله.

وتطرق الأخ الرئيس هادي إلى أن اليمن نجح في الحوار وتجنب القتال والإنقسام وجاءت مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لتمثل خارطة المستقبل الجديد ومحطة تاريخية جديدة في تاريخ اليمن المعاصر.