محافظ تعز يوجه بالتوسع في فتح خطوط نقل داخلي إلى ضواحي المدينة


تعز - وفاء المطري - ناقش إجتماع موسع عقد اليوم بمحافظة تعز برئاسة المحافظ "شوقي أحمد هائل" أداء المديريات في تنفيذ المشاريع والخدمات التنموية والأمنية فيها.

وشدد الإجتماع الذي ضم مدراء عموم مديريات على ضرورة تحسين خدمات الأشغال والنظافة والنقل من خلال قيام مدراء عموم المديريات بمسئولياتهم كاملة باعتبارهم المسئولين عن كافة القضايا والمشاريع والمواضيع الخدمية والتنموية والأمنية في مديرياتهم وان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة يقتصر عملها على التخطيط والمتابعة والإشراف.

وأشار شوقي إلى الإختناقات المرورية داخل مدينة تعز وضرورة معالجته, لافتاً إلى أن هذه الإختناقات سببها الباعة المتجولين وأسواق القات والأعداد الكبيرة من الدراجات النارية وباصات النقل الداخلي.

ووجه المحافظ مدراء المديريات بتطبيق قانون المرور ومنع الوقوف في الشوارع المزدحمة والتوسع في فتح خطوط نقل داخلي إلى ضواحي المدينة وأطرافها ومنع كل المظاهر الغير حضارية المسببة للازدحام وكذا التقيد الصارم بالـ 50 ريال كأجور للنقل الداخلي أسوة ببقية محافظات الجمهورية.

كما أكد المحافظ على ضرورة قيام مشروع النظافة بتوزيع معداته على مديريات المدينة إلى جانب العمالة تحت إشراف مدراء المديريات للقيام بأعمال النظافة والتحسين بصورة دائمة ومكثفة، معبراً عن أمله أن تشهد الأيام القادمة تحسناً في أعمال النظافة ومحاسبة المقصرين في أداء أعمالهم.