الأمانة العامة للحوار الوطني تدشن قافلة "مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار" في تعز


تعز - ثريا دماج - نظمت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني بتعز حفل تدشين قافلة "مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار الوطني".

تهدف القافلة إلى توعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وتنفذ القافلة ثمانية فعاليات فنية توعوية في إقليم الجند.

وفي التدشين أكد وكيل محافظة تعز المهندس "رشاد الأكحلي" أن مخرجات الحوار الوطني تمثل الأمل الكبير لإخراج الوطن من دوامة الصراعات والمماحكات التي تضر بالوطن والشعب, مشيراً أن تنفيذ المخرجات تضع الجميع على مشارف مستقبل أفضل.

من جانبه نوه وكيل محافظة إب "قائد أحمد سيف الشرجبي" بمستوى إعداد القافلة الشبابية التي تنطلق من عاصمة إقليم الجند تعز لتبرهن عزيمة الشباب ومشاركتهم في الدفع بتنفيذ مخرجات الحوار التي أصبحت اليوم مطلبا شعبيا من أجل الأمن والأمان وبناء الدولة المدنية الحديثة.


فيما أستعرض منسق الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني "إبراهيم الجبري" مضامين وأهداف القافلة, مشيراً أن المرحلة الأولى منها تشمل أربع فعاليات في تعز ومثلها في إب يعقبها الإنطلاق إلى بقية الأقاليم الستة.

وأقيم في التدشين العرض الأول مسرحية هادفة بعنوان "6 على 6" وتتناول المسرحية المشاكل والأزمات التي يمر بها الوطن اليمني وإنعكاساتها على واقع وظروف المواطن وأختتم التدشين بتكريم الشخصيات المتعاونة مع أنشطة الأمانة العامة في محافظة تعز.