محافظ تعز ووزير الأشغال العامة والطرق يتفقدان عدة مشاريع للطرق بتعز


تعز - وفاء المطري - تفقد محافظ محافظة تعز "شوقي أحمد هائل" ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس "وحي طه أمان" ووزير الإدارة المحلية "عبدالرقيب فتح" سير العمل في عدد من الطرق الخارجية بمحافظة تعز.

حيث تفقدوا سير العمل في إعادة تأهيل وتوسعة طريق الراهدة حيفان بتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون ريال بطول 14 كيلو متر بتمويل مشترك من صندوق صيانة الطرق والجسور ومساهمة مجموعة شركات "هائل سعيد أنعم وشركاه" الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 90% ويتم الإنتهاء حالياً من اللمسات الأخيرة له, إضافة إلى زيارة مشروع طريق الراهدة ـ تعز. 

كذلك قام المحافظ ومن معه بزيارة لتفقد سير العمل في مشروع صيانة طريق نوبة دكيم ـ كرش ـ وأطعلوا على مستوى أعمال الصيانة الدورية التي تنفذ في الطريق والذي وصلت نسبة الإنهيار فيه الى درجة من الخطورة بسبب الحفريات المنتشرة والشقوق والذي يلزم الإسراع في معالجتها وبلغت نسبة الإنجاز في هذا المشروع قرابة 39%.

رافقهم في الزيارة التفقدية رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس "أنيس السماوي" ووكيل محافظة تعز المساعد للشؤون الفنية المهندس "مهيب الحكيمي" ومدير عام مكتب الأشغال المهندس "فيصل مشعل" وعدد من المختصين.