تحالف تعز مسؤوليتي يدشن لقاءات مع مدراء وأقسام الشرطة لتعزيز الأمن


تعز - وفاء المطري - دشن تحالف "تعز مسؤوليتي" بمديرية المظفر محافظة تعز لقاء تشاوري لمدراء أقسام الشرطة تحت شعار "إرتقي بفكرك وأترك حمل السلاح.

يهدف اللقاء الذي ينظم ضمن حملة توعية حول الأمن وينفذ لمدة 6 أشهر بنطاق مديريات المدينة الثلاث بالإضافة إلى مديرية التعزية إلى التوعية بالمفاهيم الأمنية ومجارية ظاهرة حمل السلاح الذي أصبح عائقا في إستتباب الأمن والإستقرار داخل المحافظة.

وألقيت في اللقاء كلمات لأمين عام مديرية المظفر ونائب القيادة والسيطرة بإدارة الأمن النقيب "عيدي أمين اليوسفي" ومدير أمن مديرية المظفر العقيد "منير العبسي" أكدت جميعها أهمية نشر الوعي الأمني وإعادة الثقة بين المواطن ورجل وتحديد أهم المشاكل والعوائق الأمنية التي تواجه رجال الأمن بالمديريات الأربع وتزويد مدراء الأقسام بالمعلومات الكفيلة بأداء مهامهم على الوجه المطلوب.

وأكد "عبدالرحيم فتيح" رئيس تحالف تعز مسؤوليتي إن التحالف يدشن أول لقاء حول الخطة الأمنية مع مديرية المظفر في محافظة تعز وقال إن اللقاء أستهدف المجلس المحلي بالمديرية والأجهزة الأمنية فيها بهدف تعزيز دورهم في محاربة الجريمة والحد من إنتشار المظاهر المسلحة بالمحافظة, مؤضحاً إن التحالف قد بدء بحملة توعوية حول الجانب الأمني بالمحافظة وتوزيع برشورات بنطاق المدارس والحارات والمساجد وأقسام الشرطة وستستمر الحملة لمدة 6 أشهر.