تدشين قافلة "مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار" في محافظة إب


إب - حسين عبدالله - دشنت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني بمحافظة إب حفل تدشين قافلة مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في إطار إقليم الجند.

وحوى حفل التدشين الذي أقيم على ساحة جامعة اب العديد من الفقرات الفنية والإبداعية التي تحمل رسائل ترويجية لمخرجات الحوار الوطني ونظام الفيدرالية والأقاليم.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة "أمين علي الورافي" أهمية تطبيق وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع للخروج بالوطن من الوضع الراهن وتحقيق كل ما يتطلع له ابناء الشعب اليمني من تطور ونماء وأمن وإستقرار.

وأشار الأمين العام بالمحافظة الى ضرورة تشابك وتكاتف جميع الجهود الرسمية والحزبية والوطنية من أجل بناء الوطن وتحقيق مطالب الشعب العادلة في العيش الكريم وتجاوز الماضي وفتح صفحة من التصالح والتسامح بين ابناء الوطن.


من ناحيته أكد رئيس جامعة إب الدكتور "عبدالعزيز الشعيبي" من خلالها أهمية تعاون مختلف شرائحه وتكوينات المجتمع اليمني لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الذي يعد المخرج الوحيد لليمنيين للسير نحو بناء الدولة بالطريقة الحديثة المواكبة نهضة الشعوب المتقدمة.

ومن جانبها ثمنت مديرة وحدة المشاركة المجتمعية بالأمانة العامة للحوار الوطني "سحر غانم" التفاعل الكبير من قبل السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ورئاسة الجامعة بمحافظة إب ومختلف التكوينات الأخرى في المحافظة مع قوافل شباب اليمن التي تحمل الوية الحب والسلام والحوار بهدف توعية ودعوة كل ابناء اليمن لبناء اليمن الاتحادي وتكاتفهم وتعاضدهم من خلال تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.