الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي


كتقليد سنوي دأبت الشركة على إقامته, نظمت "الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون" - إحدى شركات مجموعة "هائل سعيد أنعم" وشركاه الملتقى السنوي لمنتسبيها للعام 2014.

وفي الحفل الذي أقيم بتعز بحضور قرابة 1200 عامل وعاملة ألقى المهندس "علي صالح عقلان" مدير عام الشركة كلمةً أكد من خلالها على أهمية هذه الإحتفائية لما تمثله من تكريم للعاملين والعمل كقيمة إنسانية في حياة الشعوب, لافتاً الى أن الفعالية مناسبة سنوية تلتقي من خلالها كافة قيادات العمل في الشركة لتقييم مستوى أدائها وتكريم المُجدين والمُخلصين والمُتميزين من أبناء الشركة.

وأشار عقلان إلى ما تتعرض له المنتجات الوطنية من منافسة قوية وصعوبات وتحديات كثيرة أمام المستثمر المحلي داعياً العاملين الى أن يكونوا عند مستوى الثقة التي منحتهم اياها قيادة المجموعة باعتبارهم رهان هذا التحدي مهنئاً المُكَرمين وجميع العاملين في الشركة بهذه المناسبة.

وفي كلمة العاملين التي ألقتها "سمر القباطي" ثمنت من خلالها الجهود التي بذلتها قيادة الشركة لتنفيذ وإنجاح الملتقى السنوي مهنئةً المُكرمين في هذه المناسبة, داعيةً الجميع الى أن يكونوا عنوان الثبات والبقاء في زمن التحولات والتغيرات التي تشهدها الساحة اليمنية بفعل المتغيرات الراهنة من خلال الإلتزام والإنضباط الوظيفي وإحترام لوائح العمل كترجمة حقيقية لقيم العمل في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه المتمثلة بالأمانة والصدق والاخلاص والمثابرة والولاء.


وخلال الحفل جرى تكريم فنان اليمن الكبير "أيوب طارش عبسي" الذي دعته الشركة لتشريف المُلتقى باعتباره رمزاً للعطاء الفني والوطني وعلم من أعلام اليمن الذي أعطى للوطن والشعب.

كما تخلل الحفل الذي حضره عدداً من قيادات العمل في المجموعة العديد من الفقرات الفنية الهادفة والتي نالت إستحسان الحاضرين قبل أن يُسدل الستار بتكريم كوكبة من أبناء الشركة في مجال التميز والإبداع.