شوقي هائل: قرارات إتحاد كرة القدم تجاه نادي الصقر وشعب حضرموت تعسفية


تعز - وفاء المطري - أكد محافظ محافظة تعز ورئيس نادي الصقر "شوقي أحمد هائل" إلي أن الإتحاد العام لكرة القدم يحاول أن يفتعل المشاكل بقراراته التعسفية على الصقر وحضرموت.

جاء ذلك خلال الإجتماع الطارئ للجمعية العمومية لنادي الصقر وعلى خلفية مناقشة قرار لجنة المسابقات حول أحداث مباراة الصقر وشعب حضرموت والتى أقيمت في المكلا.

وقال شوقي أنه حتي إن حسبت النتيجة 3/0 فنحن لن نقبله وحتى شعب حضرموت لا أعتقد أنه سيقبلها من مباراة كانت غير عادلة ومشكلتنا مع لجنة المسابقات بالدرجة الأساسية, مشيراً إلى أنه وبعد إطلاق الرصاص والتهديدات هل يعقلان يستكمل اللاعبين اللعب وعلى الرغم من التعسفات التي تواجه النادي إلا أن أبطال الصقر يتجاوز ذلك.

ولفت شوقي إلى أن نادي الصقر الرياضي هو الذي حقق بطولات كثيرة بمختلف الألعاب وجمهوره بكل مكان وهل إنجازات النادي تواجه بالإحباط من قبل المعنيين, منوهاً إلى أنه يتم تكليف "زيد النهاري" باستكمال الإجراءات المحلية ورفع القضية إلى الاتحاد الأسيوي ونريد إن تعاد المباراة وبحسب القانون المتبع, مضيفاً نحن أهدافنا الرئيسية بالمرحلة القادمة كيف أن يكون رئيس الإتحاد من تعز ليس من التعصب أو المناطقية ولكن لكون النادي متميز ولكن سباق بمختلف الألعاب.

وأختتم المحافظ ورئيس نادي الصقر حديثه مشيداً بنادي الصقر والمشجعين له, مؤكداً ضرورة تماسك أعضاء الجمعية العمومية وإدارة النادي وفرقها المختلفة وسنحقق الفوز بالدوري على الرغم من التحديات التي تواجه الفرق الرياضية في النادي.