محافظ تعز: أبناء تعز ضد العنف ومع السلام ولن يقفوا مع أحد ضد الآخر


تعز - وفاء المطري - قال محافظ تعز "شوقي هائل" أن أبناء تعز ضد العنف والفوضى ومع المدنية والسلام والتعايش السلمي وأنهم لن يقفوا مع أحد ضد الآخر.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم إجتماعاً مشتركاً للمكتب التنفيذي ومدراء المديريات بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة "محمد أحمد الحاج" للوقوف أمام مستجدات الساحة الوطنية وتقيم ورفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن المرحلة حساسة وخطيرة وتتطلب من الجميع تحكيم العقل والمنطق بعيداً عن أساليب المزايدات والمناكفات والمماحكات الشخصية أو الحزبية التي تضر بمكانة المحافظة وسكينة أبناءها, مضيفاً نحن مع مخرجات الحوار الوطني الشامل وإتفاق السلم والشراكة, مشيداً بكافة المكونات السياسية وجهود اللجنة الأمنية بتعز التي أستطاعت ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في المحافظة, موجهاً التقدير لكل المكونات السياسية على مواقفهم الوطنية وحرصهم على مصلحة إستقرار الوطن وأمنه.

وأضاف شوقي أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وفي ظل الظروف الراهنة لن تقبل أي توجيهات تتعارض مع مصلحة المحافظة, لافتاً إلى أهمية تعزيز سلطة الدولة في جميع مديريات المحافظة وقيام القيادات الإدارية والأمنية بواجباتها ومسئولياتها الوطنية وفقاً للقانون.

هذا وقد كرس الإجتماع للوقوف أمام عدد من القضايا الأمنية والخدمية والإدارية في المحافظة وأكد المجتمعون على أهمية تفعيل مستوى الأداء وتعزيز الانضباط الوظيفي في كافة مكاتب وحدات الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة وعموم المديريات.