محافظ تعز يوجه بإبراز الوجه الجمالي لقلعة القاهرة


تعز - وفاء المطري - ناقش المكتب التنفيذي للعاصمة الثقافية برئاسة المحافظ "شوقي أحمد هائل" عدد من المواضيع الخاصة بالإرتقاء بنشاط المكتب وما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية.

ووقف الإجتماع أمام سير متابعة الجهات المركزية فيما يتعلق بموازنة العاصمة الثقافية بشقيها الجاري والرأسمالي الإستثماري للأعوام 2014 و2015 و2016م وكذا ما تم إنجازه من الدراسات المطلوبة لمشاريع البنى التحتية المحددة بقرار مجلس الوزراء رقم 247 للعام 2013م.

وأستمع المشاركون في الإجتماع من الرئيس التنفيذي للمكتب التنفيذي "رمزي اليوسفي" إلى خطة المكتب للعام 2015م خاصة باستكمال أعمال الدراسات المطلوبة للمشاريع وإعادة النظر في مصفوفة الأنشطة بما يتناسب ومتطلبات الواقع وبما يكفل إبراز الإبداعات المختلفة وإخراجها إلى حيز الواقع بالتنسيق مع مختلف الوسائل الإعلامية.

وأكد الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي "محمد الحاج" ووكيل المحافظة "عبدالله أمير" ووكيل الشؤون الفنية المساعد المهندس "مهيب الحكيمي" على ضرورة الحرص على إبراز المظهر الجمالي لقلعة القاهرة وإستكمال الأعمال المدنية فيها وعمل برامج ترويجية لإستقطاب الزوار وتوفير الخدمات الأساسية فيها.