مؤسسة "إبصار الصحية" تواصل حملتها الشتوية المجانية


إستمراراً للرعاية الطبية التي تقدمها مؤسسة "إبصار الصحية" في اليمن تواصل المؤسسسة برنامجها الطبي لمكافحة العمى وأمراض العيون عبر فريق طبي إستشاري متطوع في طب وجارحة العيون يساهم في الحد من العمى بين المحتاجين عبر العلاج والإستشارات الطبية والتدخلات الجراحية الازالة المياه البيضاء(الساد).

حيث أقامت مؤسسة إبصار الصحية العديد من الحملات والمخيمات الطبية الخيرية لمكافحة العمى لعلاج حالات العمى وأمراض العيون في مناطق عديدة من محافظات اليمن وتقديم الإستشارات الطبية والتدخلات الجراحية لإزالة المياه البيضاء وزرع العدسات وصرف العلاجات مجاناً وتقديم التوعية الصحية للمترددين على مخيم العيون.

فقد تمكن الفريق الطبي من إجراء عشرات العمليات بنجاح وإعادة النظر بفضل الله إلى الكثير من الفقراء الذين مضت عليهم السنوات الطوال وهم لا يرون النور ولا يبصرون الحياة ولا يتمتعون بعمة النظر التي وهبها الله الإنسان وكانوا عبى على أهليهم وذويهم.

هذا وتقدر تكلفة الحملة الطبية الواحد 10 الف دولار تسهم في فحص 2000 حالة وإجراء 100 عملية ازالة المياه البيضاء خلال فترة خمسة أيام.

وتدعوا مؤسسة إبصار القادرين في المساهمة عبر دعم المشروع بالمستلزمات الطبية والعلاجية والمادية أو دعم مخيم أو حملة عيون عبر التواصل بإبصار الصحية.

- الايميل: ebsarye@gmail.com
- تلفون: 570617 1 967+
- جوال: 713155880 967+

دعائهم نور لكم في الحياة وبعد الممات.