وزير السياحة يمنح درع العطاء لرئيس مجلس إدارة البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات


صنعاء - عبدالرحمن واصل - منح معالي وزير السياحة "معمر مطهر الإرياني" درع العطاء في مجال العمل السياحي، للدكتور "محمد عبدالله الصباحي" رئيس مجلس إدارة البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي ونائب رئيس جامعة الشعوب العربية.

ويأتي هذا التكريم تقديراً من وزارة السياحة للجهود الكبيرة والمتميزة في سبيل تأهيل وتطوير القدرات البشرية في المجال السياحي وكذا نشر الثقافة السياحية.

وكان وزير السياحة أشاد بالدور الذي يقوم به مجلس إدارة البورد العربي في المجال السياحي, مثمناً ما قدمه من جهود ودورات تدريبية وتأهيلية في ذات المجال والتي كان آخرها إقامة دورة تدريبية في مجال الفندقة والسياحة أستمرت 16 يوماً نهاية العام المنصرم 2014م بمحافظة إب والتي أستهدفت 66 متدرب ومتدربة.

ولفت الوزير الإيرياني إلى أن السياحة تعتبر أحد الموارد الإقتصادية القومية للوطن لولاء التراجع الذي تعيشه نتيجة ما تمر به البلاد من ظروف صعبة.

وأوضح وزير السياحة إن الوزارة تبحث حالياً مع عدد من البنوك المحلية والهيئة العامة للبريد لإمكانية تقديم أفضل العروض ضمن برنامج "سافر ثم أدفع " وتحت شعار "أعرف وطنك" لما من شأنه تقديم قروض ميسرة لموظفي القطاعين الحكومي والخاص وإنعاش السياحة الداخلية وسوق العمل لدى القطاعين الحكومي والخاص وتشغيل مئات الأيادي العاملة.