موظفو الثقافة ومبدعين تعز ينفذون وقفة تضامنية مع وزير الثقافة "عثمان"


تعز - وفاء المطري - نفذت نقابة موظفو مكتب الثقافة ومبدعين ومثقفين العاصمة الثقافية تعز في المركز الثقافي بتعز وقفة إحتجاجية تضامنية مع وزير الثقافة "أروي عبده عثمان" وذلك لمحاولة منعها من مزاولة عملها جراء قيامها بتحديث الوزارة وتنفيذ إصلاحات مالية وإدارية وإستئصال الفساد بحسب ما جاء بالبيان الصادر عن الوقفة.

وأكد المتضامين في الوقفة دعمهم ومساندتهم لوزير الثقافة التي تسعى بكل جهودها للحفاظ على الوزارة ورفض كل أساليب الإبتزاز والشللية ومن يسعون لتحقيق مكاسب شخصية, محذرين المتربصين وأعوان الفاسدين من مغبة التمادي في سلوكيتهم المريضة وممارستهم الضالة.

ودعى البيان إلى رص الصفوف وحشد الطاقات ومكاتب الوزارة وجميع المثقفين والمبدعين إلى التضامن مع الوزير عثمان والوقوف ضد كل من يحاول النيل من مكاسبهم الثقافية.

وجاء في البيان ايضاً, إننا نؤكد على متابعتنا عن كثب ما يدور في كواليس الوزارة من قبل بعض الإنتهازيين المفلسين ثقافياً وأخلاقياً من محاولة إعاقة المشروع الحداثي التي تحمله المناضلة الجسورة عثمان ونحمل الجهات المختصة الإضطلاع بدورها الأخلاقي والقانوني وكذا المنظمات الحقوقية مناصرة الحقوق المكتسبة بموجب الإجماع الوطني ممثلاً بمخرجات لجنة الحوار الوطني.