محافظ تعز يوجه بصرف أعمدة الإنارة لمشاريع كهرباء المديريات


تعز - وفاء المطري - وجه محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" في سرعة وضع آلية واضحة وعاجلة لمعالجة المشاريع المتعثرة التابعة لكهرباء الريف بالمحافظة حيث ناقش المحافظ في إجتماع اليوم وضم مسؤولي كهرباء الريف والوحدة التنفيذية بالمحافظة الإحتياجات اللازمة لإستكمال مشاريع الكهرباء المتعثرة في عدد من مديريات المحافظة.

وأستمع محافظ تعز خلال الإجتماع الذي حضره أمين عام محلي تعز "محمد أحمد الحاج" إلى شرح من مسؤولي كهرباء الريف والوحدة التنفيذية عن مشاريع الكهرباء قيد التنفيذ بالمحافظة والتي ينفذ كهرباء الريف بتعز وعددها 27 مشروعاً بمختلف مديريات المحافظة بتكلفة اجمالية 3 مليارات ريال وكذا مشاريع الوحدة التنفيذية لعدد 12 مشروعاً بتكلفة 3 مليارات و848 مليون ريال.

ووجه المحافظ شوقي بصرف أعمدة الإنارة لمشاريع كهرباء المديريات التي تم شرائها وعددها 3 آلاف عمود من مختلف المقاسات من قبل السلطة المحلية بمبلغ 170 مليون ريال بالإضافة إلى إستكمال العمل في مشاريع الكهرباء المتعثرة.

كما وجه محافظ تعز بمعالجة كافة الإشكاليات في مشاريع الكهرباء بالمديريات وكذا صرف أجور التنفيذ خاصة في مشاريع كهرباء سامع وخدير والتعزية وجبل حبشي وشرعب وإستكمال مشروع كهرباء بني محمد.