المتحدة للصناعات تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي الخامس 2015


نظمت الشركة المتحدة للصناعات - إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه الملتقى السنوي الخامس للعاملين 2015 بحضور ومشاركة كافة منتسبي الشركة وعدداً من قيادات العمل في شركات المجموعة.

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة "دريم لاند" بتعز ألقى نائب مدير عام الشركة كلمة الإدارة العليا رحب في مستهلها بالحاضرين, مثمناً لهم حضورهم.

وأشار نائب المدير العام الى أن الملتقى مناسبة سنوية دأبت الشركة على إقامته تكريماً وعرفاناً لمنتسبيها وتعزيزاً للتواصل بين الإدارة العليا بالشركة والعاملين, مؤكداً إلى أن الشركة المتحدة للصناعات مستمرة في تحقيق النجاحات وترجمة الأقوال الى أفعال بتوفيق من الله وبفضل سواعد العاملين كونهم الثروة الحقيقية التي تستنير بها الشركة.


وفي كلمة العاملين التي ألقاها أحد المكرمين بالنيابة عن زملائه ثمن من خلالها الجهود التي بذلتها إدارة الشركة في تنظيم وإنجاح الملتقى الذي قال إنه أضحى تقليداً سنوياً ووساماً يفتخرون به ويلتقون فيه كأسرة واحدة وتحت سقف واحد, داعياً جميع منتسبي الشركة لبذل المزيد من الجهود والإستمرار بالعمل كفريق واحد كلا من موقعه لما فيه تقدم ورقي شركتهم مختتماً كلمته بالشكر الجزيل لقيادة الشركة للجهود التي تبذلها في سبيل تحقيق طموحاتهم وإحلامهم وتفاعلهم مع تطلعاتهم وقاضياهم وهمومهم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية الهادفة والسحوبات على الجوائز القيمة جرى تكريم كوكبة من العمال المثاليين والمُبرزين خلال العام 2014.