محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة لتقييم العمل في مصنع أسمنت "البرح"


تعز - وفاء المطري - وجه محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" بتشكيل لجنة لإعادة تقيم عمل مصنع أسمنت "البرح" من جميع الجوانب ورفع تصور متكامل من شأنه إستمرارية نشاطه بطاقته الإنتاجية المتاحة لرفع مستوى الإنجاز ومعالجة مشكلة العمالة الفائضة التي يعاني منها.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم للمصنع ولقاءه بالقيادة والموظفين والعمال وأستمع المحافظ من مدير عام المصنع المهندس "عبدالرحمن المسني" إلى شرح عن المعوقات الفنية والإدارية التي تواجه المصنع والتي أنعكست سلباً على نشاط العمل في المصنع وتوقفه لأكثر من أسبوعين.

وأكد المحافظ أهمية المصنع الإقتصادية في رفد خزينة الدولة بالإيرادات العامة وحث العاملين على إستئناف العمل في المصنع ومضاعفة الجهود للحفاظ على هذه القلعة الإقتصادية حيث أستمع المحافظ الى هموم ومتطلبات الموظفين والعمال, موجهاً بمعالجتها سريعاً وفقا للقانون.


كما تفقد محافظ تعز سير العمل الجاري في مشروع سفلتة طريق هجدة ـ وادي رسيان ـ ميراب ـ شرعب الرونة بمديرية مقبنة بطول 36 كيلو متر وبتكلفة 2 مليار ريال بتمويل من البنك الدولي وإشراف وزارة الأشغال العامة والطرق.

وطالب المحافظ القائمين على تنفيذ المشروع رفع مستوى الأداء والإلتزام بالمواصفات الفنية المحددة, كما ثمن المحافظ جهود البنك الدولي في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة, مؤكداً أن هذا المشروع الحيوي الهام في طريقه للإنجاز رغم الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن في الوقت الراهن.