الحكومة اليمنية تحذر منتسبي الجهاز الإداري للدولة من مغبة التعاون مع المليشيات الحوثية


سبأ نت - حذرت الحكومة اليمنية منتسبي الجهاز الاداري للدولة من مغبة التعاون مع مليشيات الحوثية في العبث بالمؤسسات الحكومية وأجهزة الدولة وخاصة وسائل الاعلام الرسمية والعمل مع المليشيات الحوثية وتوظيف اجهزة الدولة لإهدافها الإنقلابية والترويج لأفكارها الضالة.

ودعت الحكومة منتسبي الجهاز الإداري للدولة مدنيين وعسكريين في بيان صحفي اليوم الأحد الى تحكيم العقل وعدم الإنجرار وراء تلك المليشيات التي لم يجني منها المواطنين غير القتل والدمار والفتنة الداخلية وفتق النسيج الاجتماعي وإساءة العلاقات التاريخية للدولة اليمنية بمحيطها الجغرافي.

وأكدت الحكومة أنه سيتم محاسبة كل من عبث بمؤسسات الدولة وسهل للمليشيات الحوثية السيطرة على مقدرات الشعب اليمني ولا يزال يصر على العمل مع تلك المليشيات والإضرار بالوطن.

كما حذرت الحكومة اليمنية المليشيات الحوثية وأنصارها من الإستمرار بالإعتداءات على منتسبي الجهاز الإداري للدولة الرافضين لإنقلابهم وجرائمهم ضد ابناء الشعب اليمني وأن تلك الجرائم لا تسقط بالتقادم وأن يد القضاء ستطولهم وتقتص منهم.

وأكد البيان أن الحكومة تمضي في إتخاذ كافة السبل القانونية والدستورية لمعاقبة تلك المليشيات ومن يناصرها.

ودعت الحكومة ابناء الشعب اليمني الى الإصطفاف جنبا الى جنب للدفاع عن المؤسسات العامة التي هي ملك للشعب وحده وليست ملك شخص او جماعة.

وأكدت الحكومة إلى أن الأيام القادمة تحمل في طياتها أخبارا سارة لأبناء الشعب اليمني.