منظمة "أدوار" تستقبل الناشطين والصحفيين والمهتمين في العمل الإنساني


صنعاء - حمدان عيسى - دعت منظمة "أدوار للتنمية الشبابية" جميع المواطنين المتضررين والنازحين بأنها تستقبل جميع الحالات الإغاثية والإنسانية والحقوقية جراء عدوان الجماعات المسلحة والقصف الصاروخي في محافظة تعز عبر مركزها للطوارئ وحلول الاتصالات بصنعاء الذي يعتبر مركز بديل ومؤقت لمركز الطوارئ في تعز.

كما تدعو الناشطين الحقوقيين والصحفيين إلى عمل زيارات لمركز الطوارئ وحلول الاتصالات والإستفادة من خدمات الإنترنت والإتصال التي يقدمها حيث يعتبر المركز إحدى مراكز الطوارئ التابعة لمشروع الشبكة اليمنية للطوارئ وحلول الإتصالات YNEXT الموجودة في عدن وصنعاء والحديدة والذي تنفذه منظمة أدوار بالشراكة مع الشبكة اليمنية لحقوق الإنسان والممول من صندوق التكنلوجيا (Open Teck Fund).

ويهدف مركز الطوارئ إلى تقديم خدمات إنسانية من خلال ربط المنقطعين ومن فقدوا أهاليهم في المحافظات التي تعاني من ويلات الحرب القائمة والعمل على خلق قنوات تواصل وربط المفقودين مع أهاليهم عبر مركز الطوارئ بالتنسيق مع منظمة الأمم المتحدة والصليب الاحمر الدولي.


وأكد "حمدان عيسى" المدير التنفيذي في منظمة أدوار أن مركز الطوارئ يهدف إلى استقبال الحالات الإنسانية ويقدم خدمات التواصل الإلكتروني للناشطين والحقوقيين والصحفيين من خلال توفير خدمة الإنترنت والإتصال المتوفرة في المركز.